بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء

ساحة خضراء بالقرب من مسجد تتوسط مجموعة من المجمعات السكنية في منطقة بهجة شهير باسطنبول

هل تبحث عن العيش في مكان مميز يجمع ما بين الطبيعة وجمالها وسحرها وبين الخدمات والمرافق العصرية؟ إذا يجب أن تفكر الآن في امتلاك وحدة سكنية داخل بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء التي تقدم إليك تجربة معيشة فاخرة إلى جانب الطبيعة، كما أنها توفر لك المراكز التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والمدارس، والمستشفيات، والحدائق، وأماكن لإقامة فعاليات ثقافية مهمة، إلى جانب توافر وسائل المواصلات الحديثة، أضف إلى ما سبق أنها منطقة استثمارية بالدرجة الأولى نظرًا لقربها من أهم المشروعات في إسطنبول؛ لذلك سنأخذك في جولة للتعرف على الجوانب الخفية من بهجة شهير وموقعها ومزايا الاستثمار فيها.

بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء

موقع منطقة بهجة شهير تركيا المرتبط بباقي المناطق جعل من السهل الوصول إلى مركز مدينة إسطنبول بكل سهولة من خلال شبكة مواصلات آمنة سريعة؛ لذلك تحتل المنطقة مكانة خاصة لدى المستثمرين، كما أن الطبيعة في منطقة بهجة شهير تمتزج مع المباني الفاخرة المصممة على أحدث طراز لكي تُشكل لك بيئة عصرية مريحة متطابقة مع معايير الصحة والرفاهية والفخامة.

يُطلق على بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء وتسمى بالتركي مدينة الحدائق نظرًا لجمالها الطبيعي الذي يسحر العقول، إضافة إلى أنها منطقة زاخرة بأماكن الإقامة الفاخرة، وتُعد من الأحياء الراقية؛ لذلك ترتفع فيها أسعار الوحدات السكنية، ومن خلالنا يمكنك إيجاد شقق للبيع في بهجة شهير بالنمط والسعر الذي تبحث عنه بالقرب من مشاريع البنية التحتية الضخمة، وشبكات المواصلات السريعة، والمرافق الخدمية المتعددة.

تواصل معنا مجانًا على رقم الواتس آب 00905367779442 وأحصل على استشارة فورية في الاستثمار العقاري من قبل خبراء متخصصين يساعدونك في الاستفادة من الفرص الاستثمارية، وإيجاد أفضل وحدة عقارية بسعر مناسب لك في أفضل مناطق إسطنبول.

أين تقع منطقة بهجة شهير إسطنبول؟

موقع منطقة بهجة شهير اسطنبول تركيا المميز يوضح أنها تابعة لبلدية باشاك شهير الواقعة في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، وتتمتع بموقع متميز إلى جانب كبرى المشروعات الاستثمارية في المدينة منها جسر إسطنبول الثالث، ومطار إسطنبول الجديد، وطريق مرمرة السريع الذي يربط المشروعان السابق ذكرهم، كما أنها قريبة من مشروع القرن مشروع قناة إسطنبول المائية.

يحدها من الشمال أرناؤوط كوي، ومن الشرق إسبارطة كولة وعقاراتها المميزة وافجلار، ومن الجنوب اسنيورت، ومن الشمال الغربي بحيرة كوتشوك شكمجة، وتبعُد بهجة شهير عن مركز مدينة إسطنبول حوالي ٢٥ كيلو متر مربع، وعن مطار أتاتورك حوالي ٢٠ كيلو متر مربع، وتشغل مساحة ٣ ملايين و٧٠٣ ألف متر مربع، وتضم أكثر من ١٥ ألف وحدة سكنية.

ما هو أشهر أحياء منطقة بهجة شهير؟

حي إسبارطة كولة هو أشهر حي فيها، وذلك بسبب اهتمام الدولة بإقامة العديد من المشروعات العقارية فيه، ويتضمن مشروع أملاك كونوت في إسبارطة المكون من ١٤٠٠ وحدة سكنية إلى جانب توفر الخدمات بكل أنواعها، وانتشار المساحات الواسعة الخضراء، والمدارس.

ما هي أهم الأماكن الترفيهية والخدمية في منطقة بهجة شهير في اسطنبول؟

تلتقي الطبيعة، والفن، والثقافة في مكان واحد وهو بهجة شهير، وتضم المنطقة مجموعة مناطق ترفيهية رائعة من بينها: 

  • منتزه جوليت أو المعروف باسم حديقة بهشة شهير الذي تبلغ مساحته ٣٠٠ ألف متر مربع، ويشتهر بوجود أكبر بحيرة اصطناعية على مستوى العالم تمتد على مساحة ٢٦ ألف متر مربع، ويحيط بها مطاعم، ومقاهِ، ونوادِ، كما يضم المنتزه ممرات للتنزه، وأماكن لألعاب الأطفال، ويقصده المتزوجون حديثًا لالتقاط أروع الصور التذكارية. 
  • مركز بهشة شهير للثقافة والفنون المجهز بأحدث التقنيات لاستقبال أكثر من ألف ومائتي شخص، ومزود بأنظمة صوت، وإضاءة متطورة، ويحتوي على مسرح اوركسترا بمساحة ٤٠ مترًا مربعًل. 
  • تنتشر النوادي الصحية في المنطقة ومنها نادِ تابع للبلدية مجهز على أعلى مستوى، ويقدم للسكان خدمة متميزة بأسعار مخفضة. 

ما هي أهم أماكن التسوق في بهجة شهير اسطنبول؟

متعة التسوق لا يضاهيها متعة خاصة إذا كان من المتاجر العالمية الفاخرة التي تقدم لك أفضل المنتجات، وفي بهجة شهير تجد متاجر لبيع كل ما تحتاج إليه، وأسواق تقليدية نابضة بالحياة، ومن أبرز هذه الأسواق:

  • مجمع أكباتي الذي يضم عددًا من المحالّ التجارية، والمطاعم، والمقاهي العالمية، والسينمات إلى جانب موقعه في منطقة حيوية جدًا.
  • بازار تورك المصمم حديثًا، وهو أحد الأسواق الشهيرة التي يبيع فيها السكان خضروات، وفواكه، ومكسرات، ومخبوزات، ويعمل هذا البازار خمسة أيام فقط في الأسبوع، ويمكنك شراء كل ما تحتاج إليه منه بأسعار مناسبة.

ما هي وسائل المواصلات المتوفرة في بهجة شهير اسطنبول؟

يمكن الوصول إلى بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء من كافة أنحاء إسطنبول عبر شبكة طرق حديثة تتضمن سيارات الأجرة إلى جانب الحافلات في منطقة بهجة شهير اسطنبول تركيا التي تغطي عددًا كبيرًا من الطرق، وتتميز بأنها مريحة، وتتيح لك الاستمتاع بجمال هذه المدينة دون التعرض للزحام في الشوارع، وتناسب الزوار والمواطنين، ويظهر فيها الحداثة والتطور. 

بالإضافة إلى خط المترو الذي بربطها هي ومنطقتي اسنيورت وإسبارطة كولة بمنطقة مجيدية كوي ومنطقة محمود بيه، كما يرتبط خط المترو بمشروع خط مرمراي الذي يربط الجزء الآسيوي من إسطنبول بالجزء الأوروبي عبر نفق يمر أسفل البحر.

يقلل خط المترو هذا من الوقت المستغرق للانتقال بين بهجة شهير ومحمود بيه إلى حوالي ١٨ دقيقة، إضافة إلى أنه من أهم العوامل المميزة في الاستثمار والاستقرار في منطقة بهجة شهير تركيا سواء كنت تريد العيش فيها لفترة طويلة أو استثمار أموالك في شراء عقار.

يتضمن الخط مسافة ١٦ كيلو متر مربع تقريبًا تشتمل على ٩ محطات، وقد ارتفعت أسعار العقارات في المنطقة بشكل ملحوظ بسبب خط المترو، كما يوجد محطة سكة حديدية تمر من خلالها تربط بين الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول بمدينة أدرنة.

ما هي الخدمات التعليمية في منطقة بهجة شهير اسطنبول؟

يسكن المنطقة فئة كبرى من المتعلمين والمثقفين، مما جعل التعليم في حي بهجة شهير اسطنبول له أهمية كبرى، فهي تضم مدارس خاصة ودولية لكافة المراحل التعليمية، وجامعات، ومن أبرز المؤسسات التعليمية فيها: 

  • جامعة بهشة شهير التي تضم ثلاثة آلاف طالب أجنبي من دول مختلفة حول العالم، وتُعد من أفضل الجامعات في العالم، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام ١٩٨٨.
  • قريبة من جامعات ايدن، وصباح الدين زعيم، والتن باش. 
  • مدارس سنا لدراسة المناهج اللبنانية.
  • مدرسة النهضة التي يمكنك أن تدرس فيها منهجًا أمريكيًا أو منهجًا يمنيًا.

ما هي الخدمات الطبية المتوفرة في منطقة بهجة شهير؟

تمتلئ المنطقة بالمستشفيات، والمراكز الطبية الخاصة التي تقدم خدمات علاجية متخصصة في مجالات مختلفة، ومن أبرز الأماكن الطبية فيها:

  • مدينة باشاك شهير الطبية التي تعتبر أكبر مجمع طبي في قارة أوروبا، وهي تضم حوالي ٨ مستشفيات متخصصة في مجالات مختلفة. 
  • مركز بهجة شهير الطبي الخاص الذي افتُتِح عام ٢٠١٤.
  • المستشفيات في منطقة بهجة شهير اسطنبول تركيا مثل لوجا، اليتيوم، اجابادم، واستينيا.

ما هي أهم المشروعات السكنية في منطقة بهجة شهير؟

تتنوع أنماط الوحدات السكنية في المنطقة، لكن الشقق من أكثر الوحدات المطلوبة، وتضم بهجة شهير مشروعات سكنية، وعقارات تحتوي على شقق بمساحات مختلفة، وإليك أهم تفاصيل حول عقارات بهجة شهير اسطنبول تركيا:

  • مشروع إسترادا بهجة شهير الواقع في منطقة مميزة جدًا، وهو أحد الخيارات الاستثمارية المثالية نظرًا لقربه من مناطق سياحية وحيوية رفعت من قيمة أي وحدة سكنية فيه. 
  • مشروع Referans Bahçeşehir وهو من المناطق السكنية الفاخرة القريبة من المطار، ومن الطريق السريع. 
  • مشروع Semt Bahcekent سيمت بهجة كنت المكون من ستة مبانِ بإجمالي ١٥٠٦ شقة، وحوالي ٢٨٢ متجرًا، ويتمتع بموقع قريب من الطريق السريع أيضًا، ومن مطار إسطنبول الجديد.
  • مشروع Ebruli Ispartakule ايبرولي اسبارطة كولة المكون من ١٠ مباني بإجمالي عدد ٧٢٤ شقة و٥٢ محل، ويتوفر فيه شقق مع حديقة، ويتميز بقربه من قناة إسطنبول المائية.
  • مشروع توال كومفورت Tual comfort الذي يضم حوالي ٤٨٠ شقة بتصميمات عصرية أنيقة، و٢٠ محل تجاري توفر لك كل ما تحتاج إليه.

ما هي مميزات السكن والاستقرار في منطقة بهجة شهير تركيا؟

الفوز بوحدة سكنية في بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء له قيمة استثمارية كبيرة، وتأثيرات جوهرية على معيشتك؛ لأنك ستلاحظ ارتفاع جودة الحياة بشكل ملحوظ، وتحسن صحتك بالعيش وسط المروج الخضراء، والطبيعة الخلابة، ومن أهم مميزات السكن في هذه المنطقة ما يلي: 

  • منطقة راقية لها طابع خاص، وتضم فئات من رجال الأعمال، وأصحاب الأملاك، والمراكز المرموقة.
  • يتوفر بها كافة المرافق الخدمية والترفيهية التي تحتاج إليها للعيش في سلام وراحة. 
  • مناسبة للعائلات الكبرى بسبب البيئة الاجتماعية الغنية، وتوفر خدمات التعليم والصحة. 
  • تتسم بطابع أخضر مميز يضيف إليها لمسة ساحرة، حيث تمتلئ بالهضاب، والوديان، والتلال، والمساحات الخضراء. 
  • الانتقال والوصول إلى منطقة بهجة شهير اسطنبول يتم بكل سهولة عن طريق شبكة المواصلات التي تتوسع بشكل مستمر يوم عن يوم. 
  • تعدد أنماط عقارات بهجة شهير اسطنبول تركيا وتنوعه حيث تتوفر مجمعات سكنية حديثة فاخرة، ووحدات متنوعة منها الشقق والفلل. 
  • عقارات بهجة شهير اسطنبول تركيا بمواصفات فاخرة سواء من حيث التصميم الخارجي أو التشطيبات الداخلية أو قوة البناء، والبنية التحتية.

ما أهمية الاستثمار العقاري في منطقة بهجة شهير اسطنبول؟

المزايا الكبرى التي تتمتع بها المنطقة أدت إلى زيادة أسعار العقارات بنسبة ٥٠٪ إلى جانب زيادة سعر المتر حوالي ٥ آلاف ليرة؛ لذلك من المتوقع أن تزداد القيمة الشرائية للعقارات بمرور الوقت، وعليك انتهاز الفرصة، وامتلك عقارك الآن، وإليك أهم مميزات الاستثمار في منطقة بهجة شهير التي تستفيد بها: 

  • تحظى المنطقة باهتمام الحكومة كونها قريبة من عدة مشروعات استثمارية ضخمة؛ لذلك يتم تطويرها باستمرار.
  • البناء والمرافق العامة في حي بهجة شهير اسطنبول مصممة لتلبية كل الاحتياجات، والبنية التحتية جيدة جدًا خاصة وأن الحي بعيد عن خط الزلازل، ويقع على أرض صلبة مستقرة.
  • أحد أهم مزايا الاستثمار في الشقق للبيع في بهجة شهير اسطنبول هو موقعها الاستراتيجي القريب من المشروعات الاستثمارية الكبرى في المدينة؛ لذلك هي استثمار موثوق طويل الأمد. 
  • الاستثمار في وحدة عقارية في منطقة بهجة شهير يحقق لك عوائد ربحية مرتفعة طوال العام نظرًا لتوافد الزوار، والمستثمرين بكثافة. 
  • الحصول على الجنسية التركية. 
  • نوفر لك شقق للبيع في منطقة بهشة شهير بأسعار مناسبة لميزانيتك. 
  • توفر مدارس لدراسة المناهج الدولية والحكومية.

اكتشف سحر الطبيعة في بهجة شهير منطقة المروج والحدائق الغناء واستمتع بالعيش في مكان صحي هادئ لا يُمكنك من العيش في عقارات فاخرة فقط، بل تتمتع بإحساس الرفاهية حيث تتوفر لديك كل وسائل الراحة العصرية، وتستثمر أموالك في منطقة ينمو اقتصادها بشكل متسارع؛ لذلك لا تفوت الفرصة وتواصل معنا لمعرفة المزيد.

الأسئلة الشائعة 

كم تبعد منطقة بهجة شهير عن مطار اسطنبول الجديد؟

حوالي ٤٢ كيلو متر.

هل يعتبر حي بهجة شهير اسطنبول مناسب للسكن العائلي؟

نعم؛ لأنها تحتوي على وحدات سكنية بمساحات مختلفة، وتتوفر خدمات تعليمية، ومدارس لجميع المراحل، كما يوجد أماكن ترفيهية، ومستشفيات، وشبكة مواصلات سريعة.

كم تبعد بهجة شهير عن تقسيم؟

حوالي نصف ساعة في السيارة.

كيفية الوصول إلى بهجة شهير إسطنبول؟

عن طريق شبكة الطرق الحديثة المتوفرة فيها التي تتضمن حافلات، وسيارات تاكسي ، وخط المترو الجديد الذي يربطها بإسطنبول.

هل تعتبر منطقة بهجة شهير جيدة للسكن؟ 

نعم؛ لأنها من أرقى الأحياء في إسطنبول، تتمتع بموقع جيد، وتتوفر بها خدمات ترفيهية، وتعليمية، وصحية، إلى جانب أنها آمنة، ومناسبة للعائلات والطلاب.

مقارنة العقارات

قارن

مناسب للجنسية التركية


إقرأ المزيد عن هذا العقار

premium-3-1
d09208183125ab47493d5de2f8710b6faa27d7cc-3000x2000
Pure-Offices-Reading_full-size_001-scaled
previous arrow
next arrow

This will close in 0 seconds

مناسب لأصحاب الذوق الرفيع


إقرأ المزيد عن هذا المشروع

مجسم بيت في مصيدة دلالة على عدم التعامل مع أفضل شركة عقارية
صور داخل المقالات (40)
صور داخل المقالات (39)
صور داخل المقالات (38)
previous arrow
next arrow

This will close in 0 seconds