شقق رخيصة للبيع في اسطنبول


شقق رخيصة للبيع في اسطنبول

إسطنبول تُعتبر واحدة من المدن العالمية التي توفر فرصًا متنوعة لامتلاك العقارات، بما في ذلك الشقق ذات الأسعار المعقولة. تعد هذه الشقق خيارًا شائعًا بين السكان المحليين والمستثمرين الأجانب نظرًا للفرص الاستثمارية المحتملة وأهميتها الكبيرة كوجهة سكنية.

للتواصل مع مستشارينا العقاريين

يمكنك ارسال بياناتك من خلال النموذج التالي


متابعة القراءة

الأسئلة الشائعة

تبدأ أسعار أرخص الشقق في تركيا من حوالي 150,000 إلى 200,000 ليرة تركية (حوالي 5,000 إلى 7,000 دولار أمريكي) في المناطق البعيدة عن المراكز الحضرية الكبرى.

تتراوح أسعار الشقق في إسطنبول بين 500,000 إلى عدة ملايين ليرة تركية، وذلك حسب الموقع، الحجم، والمرافق المتوفرة.

يمكن امتلاك شقة بالتقسيط في تركيا من خلال البنوك التي تقدم برامج تمويل عقاري، أو عبر الشركات العقارية التي توفر خطط دفع مرنة تتضمن دفعة أولى وأقساط شهرية.

نعم، ارتفعت أسعار الشقق في إسطنبول بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة بسبب الطلب المتزايد والنمو الاقتصادي في المدينة.

 

لشراء شقة في تركيا، يجب تحديد الميزانية والموقع، زيارة المشاريع العقارية، التفاوض على السعر، توقيع عقد البيع، ومن ثم تسجيل العقار في السجل العقاري بعد دفع الرسوم والضرائب اللازمة.

 

تعتبر منطقة اسنيورت من أرخص المناطق لشراء شقة في إسطنبول، حيث توفر خيارات سكنية بأسعار معقولة مقارنة بمناطق أخرى في المدينة.

 

يختلف سعر متر الأرض في إسطنبول بشكل كبير حسب المنطقة، حيث يتراوح من حوالي 3,000 ليرة تركية في المناطق البعيدة إلى أكثر من 20,000 ليرة تركية في المناطق المركزية والأحياء الفاخرة.

مقارنة العقارات

قارن