شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة


شقق للبيع في إسطنبول من المالك مباشرة

إسطنبول، المدينة التي تجمع بين الشرق والغرب، تعتبر واحدة من أبرز الوجهات العقارية في العالم. تزايد الاهتمام بشراء العقارات في هذه المدينة الجميلة نظرًا لموقعها الاستراتيجي ونموها الاقتصادي السريع. يختار العديد من المشترين شراء العقارات من المالك مباشرةً، ولكن هذا الخيار يأتي مع مجموعة من الإيجابيات والسلبيات التي يجب مراعاتها.

 

للتواصل مع مستشارينا العقاريين

يمكنك ارسال بياناتك من خلال النموذج التالي


متابعة القراءة

الأسئلة الشائعة

لشراء شقة في إسطنبول من المالك مباشرةً، ابدأ بتحديد المنطقة والميزانية المطلوبة. ابحث عن الشقق المعروضة للبيع من قبل المالكين عبر الإعلانات والمواقع العقارية. بعد العثور على الشقة المناسبة، قم بزيارة العقار والتفاوض على السعر وشروط الدفع مع المالك. تأكد من مراجعة الأوراق القانونية والتحقق من سند الملكية. بعد الاتفاق، قم بتوقيع عقد البيع ودفع الدفعة الأولى. أخيراً، توجه إلى دائرة السجل العقاري (الطابو) لتسجيل الشقة باسمك ودفع الرسوم والضرائب المستحقة.

لشراء شقة على البحر في إسطنبول من المالك مباشرةً، ابدأ بتحديد المناطق الساحلية المرغوبة مثل بيليك دوزو، بيوك شكمجة أو مناطق أخرى على ساحل بحر مرمرة. ابحث عن الشقق المعروضة للبيع من قبل المالكين عبر الإعلانات والمواقع العقارية المتخصصة. قم بزيارة العقارات المطلوب بيعها وتفاوض على السعر وشروط الدفع مع المالك مباشرة. تأكد من مراجعة الأوراق القانونية والتحقق من سند الملكية لضمان عدم وجود أي مشاكل قانونية. بعد الوصول إلى اتفاق، قم بتوقيع عقد البيع ودفع الدفعة الأولى. أخيراً، توجه إلى دائرة السجل العقاري (الطابو) لتسجيل الشقة باسمك ودفع الرسوم والضرائب المستحقة.

 

مقارنة العقارات

قارن